طريقة تقديم شكاوي

أخي المواطن مرحبا بكم

لتقديم اقتراحاتكم أو تشكياتكم في ما يخص نظام جودة الاستقبال، تضع الشركة الوطنية للنقل بين المدن على ذمتكم مطبوعة في الغرض تجدونها بمكتب الاستقبال فالرجاء تعميرها بخط واضح و إيداعها بصندوق الاقتراحات و التشكيات الموجود بنفس المكتب، و ذلك وفقا لتعهداتنا تجاه المواطنين.
 

 

 اقتراحات عن طريق :

 صندوق البريد أو عن طريق

 الرقم الأزرق  : 82.10.44.33 أو عن طريق

 البريد الإلكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

 

معلومات إضافية